جميع مشتريات فوركس الشخصية لمزيد من التمحيص الصيني في 2017


في سعيها للحد من تدفقات الاموال غير المشروعة وإلقاء القبض على سقوط اليوان الصيني مقابل الدولار الأمريكي, ادارة الدولة الصينية للنقد الأجنبي (آمن) أعلنت أنه ابتداء من اليوم, كانون الثاني 1, 2017, سيتم إخضاع جميع مشتريات الفوركس الشخصي لمزيد من التدقيق, تقارير رويترز.

هذا مشتريات العملة الأجنبية الجديدة من قبل الشركات الفردية لا يؤثر على الاقتيات الحصص الفردية سنويا والتي بلغ حجم أعمالها حوالي $50,000. الخبراء الماليين الصينيين يخشون ما لم تتخذ تدابير صارمة في مكان بحيث منع إساءة استخدام السنوي $50,000 حصة العملات الأجنبية للأفراد, اليوان قد ينخفض ​​أقل من 7% خبير في 2016.

مشتريات فوركس الشخصية



واضطر SAFE أيضا إلى اتخاذ هذا الإجراء الجديد ضد شراء العملات الأجنبية الفردية نظرا لاستمرار عمليات الاحتيال لاستغلال النظام المالي الضعيف في البلاد لغسل الأموال ونقل كمية هائلة من المال للخروج من البلاد. وفقا لSAFE, "مثل هذه المعاملات تعطيل نظام السوق العادي, وتقويض مصالح أولئك المشترين العملة الأجنبية الذي تلتزم بالقواعد ".

بدءا من اليوم, ستكون السلطات الصينية للاطلاع على عمليات الاحتيال الفردية الذين محاولة للتغلب على النظام ومن ثم تقييد أو حظر قدرتها على شراء العملات الأجنبية في البلاد لفترة غير معروفة من الزمن, في حين سيتم تحميل المعلومات من إثم لهم ليراها الجميع في نظم الائتمان التهديف الشخصية, يكشف China.org.cn.

منذ SAFE تحاول سد الثغرات الموجودة في السوق شراء النقد الأجنبي في الصين, والمنظمات شراء كميات أكبر من العملات الأجنبية يجب أن يقدم نفسه إلى السلطات للحصول على الموافقة أو المراقبة, ال قالت صحيفة فاينانشال تايمز.

الى هذا الحد, وكلف البنوك الصينية الآن مع الإبلاغ عن العمليات الكبيرة أو مشكوك فيها للحكومة أثناء التحقق أيضا هويات العملاء من الأفراد تسعى لشراء العملات الأجنبية في البلاد.



SAFE يعترف بأن "هناك تسرب في النظام الصيني من مشتريات العملات الأجنبية الشخصية,"وعازمة على منع الثغرات من خلال تحسين المعايير المهنية لشراء العملات الأجنبية في البلاد.

وبصرف النظر عن حقيقة أن عمليات الاحتيال تستغل نظام النقد الاجنبى لارتكاب عمليات احتيال وبالتالي إضعاف اليوان مقابل الدولار الأمريكي, تلف المحتالين أيضا عن طريق نقل الاموال الضخمة خارج البلاد عن طريق الاستثمارات الخارجية زائفة الشركات والاستحواذ الذي تغلب على الرقابة الحكومية العاصمة.

من أجل إنقاذ الضرر الاقتصادي الذي بالفعل, البنك المركزي من الصين بيع احتياطيات الدولار لإنقاذ سقوط اليوان مقابل العملة المهيمنة الولايات المتحدة. كان هذا بسبب الاحتياطيات الخارجية للصين بنسبة بقدر $200 مليار في 2016 وحده.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

All Personal Forex Purchases to Face Increased Chinese Scrutiny In 2017


In its bid to reduce illegal money outflows and arrest the fall of the Chinese yuan against the US dollar, China’s State Administration of Foreign Exchange (SAFE) has announced that starting from today, January 1, 2017, all personal forex purchases will be subjected to increased scrutiny, Reuters reports.

This new foreign currency purchases by individual firms does not affect the subsisting yearly individual quota which was pegged at $50,000. Chinese finance experts are afraid unless strict measures are put in place so prevent abuse of the annual $50,000 forex quota for individuals, the yuan could fall lower than the 7% experienced in 2016.

Personal Forex Purchases



SAFE was also forced to take this new action against individual forex purchases since frauds continue to exploit the weak financial system in the country to launder money and move massive amount of money out of the country. According to SAFE, “such transactions disrupt normal market order, and erode the interests of those foreign currency buyers who abide by the rules.”

Starting from today, Chinese authorities will be on the lookout for individual frauds who try to beat the system and then restrict or ban their capacity to buy forex in the country for an unknown period of time, while the information of their misdeed will be uploaded for all to see in their personal credit-scoring systems, China.org.cn reveals.

Since SAFE is trying to plug loopholes in the foreign exchange purchase market in China, organizations buying larger amounts of forex will have to report the same to the authorities for approval or monitoring, the Financial Times said.

To this extent, Chinese banks are now tasked with reporting large or questionable transactions to the government while also verifying the identities of individual customers seeking to buy forex in the country.



SAFE admits that “there have been leaks in China’s system of personal foreign exchange purchases,” and is bent on blocking the loopholes by improving professional standards for buying forex in the country.

Apart from the fact that frauds exploit the forex system to commit fraud and ultimately weaken the yuan against the US dollar, fraudsters also damage by moving huge money out of the country via phony overseas investments and corporate acquisitions that beat capital government controls.

In order to salvage the economic harm already done, the central bank of China sold dollar reserves to save the yuan’s fall against the US dominant currency. This was because China’s foreign reserves dropped by as much as $200 billion in 2016 alone.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *