كيف لقاء مع فتاة على الحدث الأعمال


يمكن أن الفعاليات التجارية مثل الأحزاب مكتب توفر لك مع بعض مثيرة الفرص التي يرجع تاريخها. ووفقا للاحصاءات تقريبا 20% من ترتبط جميع معارفه الاجتماعية للعمل أو يحدث في العمل.

العمل في شركة واحدة, لها نفس وظيفة أو مجرد رؤية بعضهم البعض كل يوم عن تأسيس أرضية مشتركة بينك وبين شريك محتمل بك. علاوة على ذلك, ا المرأة الأوكرانية الحقيقية يحب أن يجتمع الرجال في اجتماعات العمل.

قراءة دليل التالية لمعرفة كيفية تلبية الفتيات على الفعاليات التجارية.

كيف لقاء مع فتاة على الحدث الأعمال



يبقيه عارضة

أول شيء عليك أن نأخذ في الاعتبار هو أن يكون هناك ظهور عارضة. وهذا يعني أنه على الرغم من هذا الحدث هو-التجارية مثل, تحتاج إلى المساهمة في جو من الاسترخاء. نعم فعلا, يبدو أن جميع الناس للحديث عن العمل لأن هذا هو الحدث الأعمال. ما يزال, في حال كنت تريد أن تنجح, يكون المهرب الفتاة من كل هذه الأشياء مملة. ربما, وقد تحدث عشرة أشخاص بالفعل لها عن العمل. تكون واحدة لأسألها ما هي الموسيقى يحلو أو حيث انها اشترت مثل فستان لطيفة. تتصرف نفسك عرضا وكأنك تفعل عادة على موعد عارضة بسيطة. نسيان العمل تماما.

تميز نفسك

واحد من مفاتيح لنجاح التاريخ هو قدرتك أن تكون أصلية. يجب أن الفتيات حولك فهم كيف ولماذا هي فريدة من نوعها. على الرغم من أن جميع الناس في العالم هي فريدة من نوعها ومبتكرة, ليس الكثير منهم كبيرة في عرضه. تحتاج إلى أن يكون مختلفا عن الآخرين, حتى الفتيات يمكن أن احظ ل. يجري الأصلي يأتي مع فوائد. كنت جذب الانتباه على الفور. صدق او لا تصدق, ليس هناك الكثير من الأشياء كما الرهيبة كما يجري تجاهلها ودون أن يلاحظها أحد. مهما فعلت, لا تصبح دخيل. إذا رأيت محادثة حية, الذهاب إلى هناك فورا والانضمام إلى شركة. لا تسقط من المجموعات. فمن الأفضل لتشكيل مجموعة خاصة بك. الناس تنقسم دائما في مجموعات في أحداث العمل. اختر مجموعتك والتشبث به. ثم, تميز نفسك.



يملك المحادثة

إذا كنت ترغب في مغادرة اجتماع عمل مع تاريخ, تحتاج إلى إجراء محادثة مع امرأة تحب. وبالتالي, المهمة الرئيسية الخاصة بك على التواصل بشكل فعال. يجب عليك التعبير عن نفسك بوضوح. ثم, يجب الإنصات وتكون مثيرة للاهتمام. أقول لها عن نفسك, جميع الأذواق, التفضيلات, الهوايات, إلخ. تبين لها من أنت حقا. جعل لها اهتماما في نفسك من خلال الانفتاح وبهيجة. تبقى إيجابية والحفاظ على ابتسامة على وجهك. نبرة صوتك, إيماءات, التحركات, وننظر في عيون ينبغي لجميع تعبير عن الحماس. يعتمد التواصل الفعال على الثقة المتبادلة, أمانة, انفتاح, والتفاهم. إبقاء ذلك في الاعتبار.

تجنب السلطات لديك

عادة, ان السلطات بك يفضلون تجاهل لك على لقاء رجال الأعمال. في حال لم يفعلوا ذلك, أبدا إضافتها إلى حوار مع فتاة تحب. أنها ربما جدا قد الخراب.



أقول لها أنت لاحظت لها قبل

أنت من المحتمل أن يكون بالفعل فتاة في اعتبارنا أن كنت تعتقد أنك مثل. ربما, كنت في انتظار لحدث التجارية لاتخاذ خطوة. ما يزال, حتى لو لم يكن لديك أي شخص على عقلك, قول واحد منكم يختار أن كنت تفكر بها قبل. بهذه الطريقة وقالت انها تريد يعتقدون أنها خاصة. والفتيات مثل أي شيء أكثر من كونه خاص. وهذا هو نفس الشيء الذي يتطلب منك أن تكون أصلية. الفتيات تريد أن تكون خاصة وأن يكون الرجال خاص. عندما يتعلق الأمر يرجع تاريخها, يجب أن يكون كل شيء فريد من نوعه, أصلي, والحصرية.

الآن أنت تعرف ماذا تفعل للحصول على فتاة في حالة عملك المقبل. تذكر أن يبقيه عارضة, نقول عن نفسك مع العاطفة, وتجنب السلطات بك. يجب عليك بالتأكيد تميز نفسك والبحث الأصلي. الفتيات مثل رجالهم لتكون مختلفة بشكل فعال من الآخرين. أيضا, وجعل الفتاة تشعر الخاصة. حظا طيبا وفقك الله!


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

How to Meet Girl on the Business Event


Business events like office parties can provide you with some exciting dating opportunities. According to statistics almost 20% of all social acquaintances are related to work or happen at work.

Working in one company, having the same job or simply seeing each other every day all establish common ground between you and your possible partner. Moreover, a real Ukrainian woman likes to meet men at business meetings.

Read the following guide to know how to meet girls on the business events.

How to Meet Girl on the Business Event



Keep it Casual

First thing you need to keep in mind is to have a casual appearance. It means that even though the event is business-like, you need to contribute to the atmosphere of relaxation. Yes, all people seem to talk about work because this is a business event. Still, in case you want to succeed, be a girl’s getaway from all this boring stuff. Perhaps, ten people have already talked to her about work. Be the one to ask her what music she likes or where she bought such a nice dress. Behave yourself casually like you would normally do on a simple casual date. Forget about work altogether.

Distinguish Yourself

One of the keys to successful dating is your ability to be original. Girls around you should understand how and why you are unique. Even though all people in the world are unique and original, not a lot of them are great at showing it. You need to be different from others, so the girls could notice you. Being original comes with benefits. You instantly attract attention. Believe it or not, there are not a lot of things as horrible as being ignored and unnoticed. Whatever you do, don’t become an outsider. If you see a lively conversation, go there immediately and join the company. Don’t fall out of the groups. It is better to form your own group. People are always divided in groups at business events. Choose your group and stick to it. Then, distinguish yourself.



Have a Conversation

If you want to leave the business meeting with a date, you need to have a conversation with a woman you like. Therefore, your primary task is to communicate effectively. You should express yourself clearly. Then, you should listen attentively and be interesting. Tell her about yourself, your tastes, preferences, hobbies, etc. Show her who you truly are. Make her interested in yourself by being open and joyful. Stay positive and keep a smile on your face. Your tone of voice, gestures, moves, and look in the eyes should all express enthusiasm. Effective communication depends on mutual trust, honesty, openness, and understanding. Keep that in mind.

Avoid Your Authorities

Usually, your authorities would prefer to ignore you on a business meeting. In case they don’t, never add them to your dialogue with a girl you like. They may very possibly ruin it.



Tell Her That You Noticed Her Before

You probable already have a girl in mind that you think you like. Perhaps, you’re waiting for a business event to make a move. Still, even if you don’t have anybody on your mind, tell the one you choose that you were thinking about her before. This way she’d think that she is special. And girls like nothing more than being special. This is the same thing that requires you to be original. Girls want to be special and to have special men. When it comes to dating, everything should be unique, original, and exclusive.

Now you know what to do to get a girl at your next business event. Remember to keep it casual, tell about yourself with passion, and avoid your authorities. You definitely should distinguish yourself and look original. Girls like their men to be effectively different from others. Also, make the girl feel special. Good luck!


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *