المريخ, M&صانع إمز, للاستحواذ على المستشفيات الحيوان VCA ل $7.7 مليار


الشركة الحلوى التي تجعل من الوجبات الخفيفة مثل السنكرز, M & M ل, لعبة البولنج, درب التبانة, وعرضت الشوكولاته حمامة والصمغ ريجلي بين الآخرين لشراء VCA, سلسلة مستشفى الحيوان, إلى $7.7 مليار - لل تقارير لوس أنجلوس تايمز. المريخ هو اسم صانع حلوى.

VCA تدير سلسلة من المستشفيات الحيوانية ومختبرات التشخيص وهو صانع رئيسي للأغذية الحيوانات الأليفة مثل هذا سبأ, نسب ويسكاس وغيرها. ومن هو صاحب بانفيلد الحيوانات الأليفة المستشفيات وبيتسمارت متاجر التجزئة بين الشركات الأخرى.

VCA لديها 23,000 الموظفين مع 1,400 من هؤلاء يعملون في مكاتب لوس انجليس ل. وتمتلك الشركة حوالي 800 مستشفيات للحيوانات و 60 مختبرات التشخيصية للحيوانات. اصطدمت إيرادات $2.1 مليار في 2015.



المريخ

المريخ من جهة أخرى يجعل في المتوسط $35 مليار سنويا في المبيعات, وسوف تعمل VCA باسمه على الرغم من أنه سيكون قد تصبح جزءا من المريخ. سوف المؤسسين إخوانه آرثر انتين وروبرت انتين تبقى في الشركة بعد المريخ تستحوذ على ذلك.



وتعتقد الشركة ان شرائها سيكون أفضل لكل من المساهمين والموظفين على حد سواء. في حين أنه من غير الواضح ما إذا كان سيتم تخفيضهم بعض الموظفين بعد الاستحواذ, أبلغ VCA الموظفين أن شراء وتزويد الموظفين "تعزيز فرص التطوير الوظيفي" في حين سيتم الاحتفاظ الأقدمية والوظيفة من الموظفين بعد إغلاق المريخ الصفقة.

قد VCA تمكنت من توسيع نطاق أعمالها من خلال دمج مختبرات التشخيص الحيوانية, المستشفيات الحيوانية والأطباء البيطريين المهنية في سلسلة شبكتها; وفعلت شراء الأعمال لرعاية الأطفال منذ ما يقرب من ثلاث سنوات. وهناك عدد قليل من هذه المراكز مثل مستشفى في غرب لوس انجليس تقدم "الرعاية في حالات الطوارئ على مدار 24 ساعة, فريق من الجراحين, مركز السرطان, الأجنحة الجراحية ومركز العلاج الطبيعي ".

الرئيس التنفيذي للمريخ, منحة ريد, وكشف أن شركته سعيدة تريد أن تشتري VCA لأن هذا الأخير الحرائق درب في قطاع الرعاية الصحية للحيوانات الاليفة, وأن شراء المقترح سوف تستفيد الحيوانات الأليفة, أصحاب الحيوانات الاليفة والأطباء التعليم والتدريب المهني وكذلك مقدمي الرعاية للحيوانات الاليفة في مجلس.

محلل الأعمال مع ريموند جيمس وشركاه, نيكولاس يانسن, وذكر أن "نحن نعتقد ببساطة المريخ ... وجدت VCA أن يكون أصل جذابة على المدى الطويل, وكنا نتوقع أن الشركتين لتكمل بعضها البعض بشكل جيد للغاية ".


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

Mars, M&M’s Maker, To Acquire VCA’s Animal Hospitals For $7.7 Billion


The candy company that makes snacks such as Snickers, M&M’s, Skittles, Milky Way, Dove chocolate and Wrigley’s gum among others has offered to buy VCA, an animal hospital chain, for $7.7 billion – the Los Angeles Times reports. Mars is the name of the candy maker.

VCA operates a chain of animal hospitals and diagnostic labs and is the leading maker of pet foods such Sheba, Pedigree and Whiskas among others. It is the owner of Banfield Pet Hospitals and PetSmart retail stores among other businesses.

VCA has 23,000 employees with 1,400 of these working in its Los Angeles offices. The company has about 800 hospitals for animals and 60 diagnostic labs for animals. It hit a revenue of $2.1 billion in 2015.



Mars

Mars on the other makes an average of $35 billion every year in sales, and will operate VCA under its own name even though it will have become a part of Mars. Co-founders brothers Arthur Antin and Robert Antin will remain in the company after Mars acquires it.



The company believes the acquisition would be better for both shareholders and employees alike. While it is not clear whether some employees will be retrenched after the acquisition, VCA informed staffs that the purchase will provide employees with “enhanced career-development opportunities” while seniority and tenure of employees will be maintained after Mars closes the deal.

VCA had been able to expand its business by integrating animal diagnostic labs, animal hospitals and professional vets into its network chain; and it did buy a dog daycare business nearly three years ago. A few of these centers such as its hospital in West Los Angeles provides “24-hour emergency care, a team of surgeons, a cancer center, surgical suites and a physical therapy center.”

CEO of Mars, Grant Reid, revealed that his company is glad to want to buy VCA since the latter blazes the trail in the pet healthcare industry, and that the proposed purchase will benefit pets, pet owners and vet doctors as well as pet care providers across board.

A business analyst with Raymond James & Associates, Nicholas Jansen, stated that “We simply believe Mars…found VCA to be an attractive long-term asset, and we would expect the two businesses to complement one another quite nicely.”


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *