الأمازون عروض بطاقة ائتمان جديدة رئيس أن المكافآت 5% قبالة لكل شراء بين الفوائد الأخرى


يتم تعيين أعضاء رئيس الامازون التمتع موجات جديدة من الفوائد من بطاقة برايم جديدة الأمازون الائتمان الذي يقدم الآن مكافآت متعددة لأصحاب تجاه المشتريات التي تمت من الأمازون ومتاجر التجزئة الأخرى, تقارير فوربس.

كما الأمازون رئيس أعضاء, هذه البطاقة الائتمانية برايم جديدة من أمازون تقدم أصحاب بعض الفوائد التالية: -

الأمازون عروض بطاقة ائتمان جديدة رئيس أن المكافآت 5% قبالة لكل شراء



  • تتمتع حاملي 5% من جميع المشتريات التي تتم من الأمازون. يمكنك التمتع على قدم المساواة العودة النقدية, 2% المكافآت من النفقات التي قدمت في المطاعم, محطات الوقود ومخازن الأدوية وكذلك 1% فوائد من المشتريات التي تمت في متاجر التجزئة الأخرى.
  • لم يكن لديك لدفع أي رسوم سنوية إضافية للحصول على بطاقة الائتمان إذا كنت الأمازون رئيس أعضاء.
  • سوف لا يكون لديك لدفع أي رسوم إذا كنت تنفق بطاقة الائتمان في الخارج أو في المعاملات الدولية عبر الإنترنت أو دون اتصال.
  • سوف حاملي هذه البطاقة الائتمانية رئيس جديد من الأمازون الاستمتاع بخدمات الاستقبال في أي مكان يذهبون, الحصول على المساعدة عندما تقطعت بهم السبل على الطرق, والحصول على تغطية التأمين على السفر عندما تشرع في رحلات.
  • هذه البطاقة بالفعل تأتي محملة $70 في الهدايا, والتي يمكن استخدامها لتعويض تجديد رسوم العضوية لرئيس الامازون


هذا الرئيسية البطاقات الجديدة تعمل من خلال نظام نقطة. هذا يعني أنك تحصل على النقاط التي تعود عليك عند القيام بعمليات شراء الأمازون، وعندما كنت أيضا إنفاق المال عن طريق البطاقة في المطاعم الأخرى, محطات الوقود, مخازن الأدوية, ومحلات البيع بالتجزئة الأخرى في جميع أنحاء البلاد.

بمجرد تتحقق ما يكفي من النقاط التي يمكن استبدالها, هل يمكن استبدال هذه من خلال الحصول على رصيد إضافي على فاتورة بطاقة المقبل, وجود تخفيضات على المشتريات التي تمت من خلال الامازون, وتلقي النقدية بالنظر الى الوراء نحو رصيد بطاقة الائتمان الخاصة بك.

يجب أن يكون معللا ذلك إلى أن الأمازون سوف تستفيد بالتأكيد من هذا العرض بطاقة ائتمانية جديدة لرئيس أعضاء - ببساطة لأن الأبحاث تبين أصحاب برايم بطاقة ينفق ضعف ما ينفق حاملي بطاقات الطبيعي, حتى البطاقة الجديدة وتوسيع قاعدة العملاء في منطقة الأمازون إلى ما يقرب من كل أسرة في الولايات المتحدة.

منذ حاملي بطاقة التمتع حرية الملاحة في كل عملية شراء تتم من الأمازون, فمن المعقول أن نفهم أن المزيد من المستهلكين سوف الاشتراك في البطاقة وشراء الأشياء عبر الإنترنت بدلا من رعايته المادية مخازن عبر الشوارع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

Amazon Offers New Prime Credit Card That Rewards 5% off to Every Purchase among Other Benefits


Amazon prime members are set to enjoy new waves of benefits from Amazon’s new Prime credit card which now offers multiple rewards to holders towards purchases made from Amazon and other retail stores, Forbes reports.

As an Amazon Prime member, this new Prime credit card from Amazon offers holders some of the following benefits –

Amazon Offers New Prime Credit Card That Rewards 5% off to Every Purchase



  • Holders enjoy 5% off all purchases made from Amazon. You can equally enjoy cash back, 2% rewards from expenses made at restaurants, gas stations and medicine stores as well as 1% benefits from purchases made in other retail stores.
  • You do not have to pay any extra yearly fees for the credit card if you are an Amazon Prime member.
  • You won’t have to pay any fees if you spend the credit card abroad or on international transactions online or offline.
  • Holders of this new prime credit card from Amazon will enjoy concierge services anywhere they go, obtain assistance when stranded on the roads, and get travel insurance coverage when they embark on trips.
  • This card already comes loaded with $70 in gifts, which could be used to offset membership fee renewals for Amazon Prime


This new prime cards operates through a point system. This means you get points accruing to you when you make Amazon purchases and when you also spend money through the card at other restaurants, gas stations, drug stores, and other retail stores around the country.

As soon as you accrue enough points that could be redeemed, you could redeem these by obtaining extra credit on your next card bill, having discounts on purchases made through Amazon, and receiving cash given back towards your credit card balance.

It must be reasoned out that Amazon would surely benefit from this new credit card offer for Prime members – simply because research shows Prime card holders spend double what normal card holders spend, so the new card will enlarge Amazon’s customer base to nearly every family in the US.

Since holders of the card enjoy free shipping to every purchase made from Amazon, it is reasonable to understand that more consumers will sign up for the card and buy things online rather than patronizing physical stores across the streets.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *