الملياردير عروض المستثمر وارن بافيت 10 البصائر الأعمال لرجال الأعمال


الأمريكي الملياردير وارن بافيت ديه بعض النصائح الشخصية للتقدم لأصحاب المشاريع التجارية الجديدة والقائمة, و 10 من اكتشافاته مدرجة أدناه:

  • إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك: ومما يثلج الصدر دائما لتحقيق أرباح على عملك في المرة الاولى, ولكن لا تستهلك ثمار العمل الخاص بك. إعادة الاستثمار لزيادة البذور الخاصة بك. وسوف أكون سعيدا أن قيمة الأعمال الخاصة بك وسوف تتضاعف أو حتى ثلاثة أضعاف في أي وقت من الأوقات مع إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك.

عروض وارن بافيت 10 البصائر الأعمال لرجال الأعمال



  • يكون مختلفا عن موقف: تجرأ لتكون مختلف. كن انت. لا يمكن أن يكون لك إذا كنت تحاول أن تكون شخصا آخر أو تقليد ما يفعله الآخرون. الحريق درب الخاصة بك ويكون البعض الآخر يتبع لك. لا مانع إذا كان لا أحد قد حاول من أي وقت مضى تقنية التجريبية الخاصة بك, سوف نعرف قريبا بما فيه الكفاية,
  • تجنب مص الإبهام: عندما تقول مذكرة بافيت "مص الإبهام,"انه يعني dilly-تضييعا للوقت أو التردد. وهو سريع في اتخاذ قراره بشأن أي آفاق الاستثمار ويتصرف على قرارات دون ضجة. اليوم, هو أكثر سعادة لهذا متتالية في نفسه.
  • توضيح اتفاق قبل بدء العمل: هذا واضح بما فيه الكفاية: وقدرتك على المساومة أيضا تحمل لكم من خلال لاستكمال العمل. تفقد البخار والحافز على العمل عندما كنت أدرك كنت قد يؤبه نفسك في صفقة سيئة حيث لديك للعمل العمود الفقري الخاص بك قبالة مقابل أجر ضئيل ساعة.
  • أن نكون حذرين من نفقات قليلا: قد لا تعرفون هذا, ولكن هناك نفقات صغيرة وتافهة التي تأكل عميقا في الأرباح ورأس المال العامل. فمن الأفضل أن يكون مقتصدا في التعامل مع النفقات الصغيرة إذا كانوا لا يمكن القيام به بعيدا مع تماما.
  • لا تقترض لرجال الأعمال: فمن الأفضل أن لا تقترض لرجال الأعمال لأنه لا يوجد ضمان أن الشركة الجديدة سوف يسدد القرض. ويمكنك أن تصبح التغلب على الضغط السداد إلى الحد الذي تعاني صحتك. تجنب الاقتراض إن أمكن, أو الحد منها إلى أدنى الحدود إذا كان يجب القيام به.


  • تكون مستمرة والشجاعة: أنت بحاجة إلى القوة والشجاعة في مواجهة استمرار للفوز في أي عمل, وهذا هو أيضا ما يمنحك النفوذ مع المنافسين أكبر في الساحة من اللعب. تعلم كيفية التفاوض أكثر صعوبة, وتعلم ديناميات underselling الطلقات كبيرة للفوز الأعمال التجارية لنفسك.
  • نعرف متى لإنهاء: ليس هناك حكمة الأصح عقلا من معرفة متى لإنهاء. عندما احتمالات لا تحابي لك مرة أخرى, استقال. عندما يبدو أن كل شيء يتجه شمالا والحدس الخاص بك تدريب أقول لك لإنهاء, ثم تفعل أفضل قبل أن تدفع نفسك إلى المزيد من الديون والعار.
  • تقييم المخاطر: فمن الأفضل دائما أن ننظر قبل قفزة في أي حالة. عندما كنت لا تعرف ما للبت, الموازنة بين الايجابيات والسلبيات في هذه المسألة ومن ثم الانتقال في يوم ما هو خير لكم. تخيل أسوأ أو أفضل السيناريوهات قد تساعدك على رؤية الأشياء أكثر وضوحا قليلا.
  • لديها تعريف واقعي للنجاح: نجاح لشخص واحد ليس بالضرورة نجاح إلى آخر. كثير من الناس قياس نجاح من حيث المال والثروة, ولكن قد يكون القبول العام والفرح وفاء لآخر. تعرف ماذا تعني نجاح حقا لك كما كنت مواصلة تفعيل أهداف عملك والأهداف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

Billionaire Investor Warren Buffett Offers 10 Business Insights to Entrepreneurs


American billionaire investor Warren Buffett has some personal advice to offer to new and existing business entrepreneurs, and 10 of his insights are listed out below:

  • Reinvest your profits: It is always gratifying to make profits on your business the first time around, but don’t consume the fruits of your labour. Reinvest it to increase your seeds. You will be glad that the worth of your business will double or even triple in no time with reinvesting your profits.

Warren Buffett Offers 10 Business Insights to Entrepreneurs



  • Be different from the park: Dare to be different. Be you. It can’t be you if you try to be someone else or emulate what others are doing. Blaze your own trail and have others follow you. Don’t mind if nobody had ever tried your experimental technique, you will soon know enough,
  • Avoid thumb sucking: When Warrant Buffett says “thumb sucking,” he means dilly-dallying or indecision. He is swift at making up his mind concerning any investment prospects and he acts on decisions without much ado. Today, he is happier for this streak in himself.
  • Spell out the deal before commencement of work: That is clear enough: your ability to bargain well will carry you through to completing the job. You lose steam and motivation to work when you realize you have shortchanged yourself into a bad bargain where you have to work your spine off for pennies an hour.
  • Be wary of little expenses: You may not know this, but there are little and insignificant expenses that eat deeply into your profit and working capital. It is best to be frugal in dealing with small expenses if they can’t be done away with altogether.
  • Do not borrow for business: It is best to not borrow for business because there is no assurance that the new business will repay the loan. And you become overcome with pressure of repayment to the extent that your health suffers. Avoid borrowing if possible, or limit it to the barest minimum if it must be done. 


  • Be persistent and courageous: You need strength and courage in the face of persistence to win in any business, and this is also what gives you leverage with bigger competitors in the arena of play. Learn to negotiate harder, and learn the dynamics of underselling the big shots to win business for yourself.
  • Know when to quit: There is no saner wisdom than knowing when to quit. When the odds are not favouring you again, quit. When everything seems to be heading north and your trained intuition is telling you to quit, then you better do before you drive yourself into more debt and shame.
  • Assess the risks: It is always best to look before you leap in any situation. When you don’t know what to decide upon, weigh the pros and cons of the matter and then move in on what is best for you. Imagining the worst or best-case scenarios may help you to see things a bit clearer.
  • Have a realistic definition of success: Success to one person is not necessarily success to another. Many people measure success in terms of money and wealth, but it might be public acceptance and joy of fulfillment to another. Know what success really means to you as you continue to actualize your business goals and objectives.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *