استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية للترويج لعملك الطريق الفعال


هذا هو عصر الإنترنت, ولكن الأهم من ذلك, نحن محكومون الآن وسائل الإعلام الاجتماعية أكثر بكثير مما كنا يمكن في البيئة المحيطة بنا. الناس قد تخلت الآن استخدام محدود من التفاعلات الجسدية إلى إمكانيات غير محدودة وصالحة لكل زمان وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك, تغريد, ينكدين, يسو, بينتيريست, الانستقرام, ومجموعة من الآخرين على شبكة الإنترنت.

ولكنه ليس الوحيد الناس التي تخلت عن التفاعلات الجسدية واقتيد إلى الإنترنت; وقد اتخذت الشركات أيضا إلى رحلة وحققت عبر الإنترنت أكثر مما فعلت أي وقت مضى في الطوب والهاون مخازن.

الشركات تنجح الآن عبر وسائل الانترنت والتفاعل مع العملاء والمشترين المحتملين على وسائل الاعلام الاجتماعية مما يمكن القيام به من خلال متاجر البيع بالتجزئة والعاملين في العلاقات العامة.



استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية للترويج لعملك الطريق الفعال

للمساعدة في عملك ينمو ولكسب المزيد من المال في مساعي تنظيم المشاريع الخاصة بك, يجب عليك أيضا أن تأخذ عملك الى وسائل الاعلام الاجتماعية والانترنت دون التخلي بالضرورة بك تجاوزات الأعمال البدنية.



لكن شبكة الإنترنت أو وسائل الإعلام الاجتماعي يختلف كثيرا عن مجتمع مادي من الناس وذلك لديها قواعد والمبادئ الخاصة بها والتي يجب أن يتقن لخلافة عليهم.

للترويج لعملك بشكل فعال عبر وسائل الإعلام الاجتماعي, يجب عليك أولا تحديد جمهورك المستهدف, حيث يتجمعون على الانترنت ومن ثم إنشاء ملف تعريف وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك في هذا المجتمع.

وبعد تحديد التركيبة السكانية لجمهورك، وأنشأ إذا كانوا صغارا البالغين أو الناس الأعمال في منتصف العمر, تحتاج إلى تحديد ما إذا كان يتجمعون في مجموعات الفيسبوك أو الاعتماد على مجموعات ينكدين أو أتباع التغريد لربط ومناقشة الأعمال.

يجب عليك ثم إنشاء ملف تعريف الأعمال التجارية الخاصة بك في هذا المجتمع أو ببساطة انضمام الى جماعة أو المجتمعية القائمة لتكون قادرة على التفاعل مع العملاء التي تستهدفها أو التأثير على آرائهم بشأن الأعمال التجارية والمنتجات الخاصة بك.



بعد إنشاء مجموعة وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك أو الانضمام مع وجود واحد يلبي الاحتياجات المحددة الخاصة بك, يجب البدء في نشر الأفكار والتعامل مع ردود الفعل أن الناس لديهم مع عملك أو المنتجات في حين تثقيفهم حول المنتجات والخدمات القادمة.

بل هو أيضا فكرة عظيمة لكثير من الأحيان إعلام جمهورك المستهدف من ما يجري في داخل عملك من خلال خلق بلوق وظائف إعلامية أن الناس يمكن أن تتصل مع. هذا وسوف تساعدك على توليد يؤدي جديدة, الحصول على إحالات جديدة, تحويل إلى عملاء آفاق, وخلق ضجة مجزية حول عملك. لا ننسى أنه من الحكمة أن تستجيب دائما للملاحظات حول المنتجات والخدمات الخاصة بك ويبقى الحوار مستمرا عن عملك في جميع الأوقات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

Using Social Media to Promote Your Business the Effective Way


This is the age of the internet, but more importantly, we are now ruled the social media much more than we could in our immediate surroundings. People have now abandoned the limited use of physical interactions to the unlimited and timeless possibilities of social media such as Facebook, Twitter, LinkedIn, Digg, Pinterest, Instagram, and a host of others on the internet.

But it is not only people that have abandoned physical interactions and taken to the internet; businesses have also taken to flight and achieved more online than it had ever done in brick and mortar stores.

Businesses now succeed via online means and by interacting with customers and potential buyers on social media than they could do through retail stores and public relations personnel.

To help your business grow and to make more money in your entrepreneurial endeavours, you must also take your business to the social media and online without necessarily abandoning your physical business outreaches.

But the internet or the social media is very different from a physical community of people and so have its own rules and principles which must be mastered to succeed at them.

To promote your business effectively via the social media, you must first identify your target audience, where they congregate online and then create your own social media profile within this community.

Having identified the demographics of your audience and established if they are young adults or middle-aged business folks, you need to determine if they congregate on Facebook groups or rely on LinkedIn groups or Twitter followers to relate and discuss business.

You must then create your own business profile within this community or simply join up with an existing group or community to be able to interact with your target customers or influence their opinions regarding your business and products.

After creating your own social media group or joining with an existing one that caters to your exact needs, you must start posting ideas and dealing with reactions that people have with your business or products while educating them about upcoming products and services.

It is also a great idea to often inform your target audience of goings-on within your business by creating informative blog posts that people can relate with. This will help you to generate fresh leads, obtain new referrals, convert prospect into customers, and create a rewarding buzz around your business. Do not forget that it is wise to always respond to feedback about your products and services and keep the conversation going about your business at all times.

  

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *